ADVERTISEMENTS

جمهور برشلونة يرفض غريزمان

المنتخب: وكالات الإثنين 18 مارس 2019 - 10:07

رفض عدد كبير من جماهير برشلونة تعاقد فريقهم مع الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتليتكو مدريد، بعد الأخبار التي تحدثت عن ندم اللاعب من رفض عرض الفريق الكطالوني في وقت سابق، ونيته إعادة فتح المفاوضات من جديد في الصيف القادم.
وشارك نحو 50 ألفا من أنصار برشلونة في استفتاء صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، لتصل نسبة رفض عودة اللاعب إلى ما يقارب 90 % من إجمالي الأصوات المشاركة.
وتفاعل مشجعو النادي الكطالوني بفتور شديد مع أخبار ندم غريزمان، خصوصاً أنه يعيش فترة صعبة مع فريقه أتليتكو مدريد بعد الخروج المرير أمام جوفنتوس في ثمن نهائي دوري الأبطال.
الجدير بالذكر أن برشلونة عرض خلال الموسم الماضي راتبا كبيرا على غريزمان، مع مبلغ يصل إلى 100 مليون أورو لأتليتكو مدريد، لكن اللاعب الفرنسي رفض في الأمتار الأخيرة بعد موافقته المبدئية قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS