ADVERTISEMENTS

مغربي على مقربة من رئاسة الجمعية الدولية للملاكمة

المنتخب: الرباط الأحد 24 مارس 2019 - 12:44

أمسى الدكتور محمد مستحسان عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ورئيس الكونفدرالية الإفريقية قريبا من رئاسة الجمعية الدولية للملاكمة هواة وذلك عقب إستقالة رئيسه  الأوزبكستاني غفور رحيموف يوم الجمعة 22 مارس الجاري  على خلفية التحفض الذي وضعته  اللجنة الأولمبية الدولية على رئاسة هدأ الأخير.


وتجري رياح الجمعية الدولية للملاكمة إلى الإلتفاف  بالدكتور مستحسان للجلوس على كرسي رئاسته ,حيث عقد المكتب التنفيذي  للجمعية الدولية للملاكمة هواة اجتماعا يوم السبت 23 مارس الجاري لبحث تدابير إسناد مهمة التسيير  لأحد نواب الرئيس. و تجدر الإشارة الى أن ثلاتة من نواب الرئيس رشحوا د.محمد مستحسان  لتولى الرئاسة لمرحلة انتقالية  إلى  نهاية الموسم الجاري و الرابع أعلن عدم ترشحه  بغاية التهييء للمرحلة المقبلة التي ستعرف فصولها  انتخاب رئيس جديد للجمعية الدولية للملاكمة هواة .


وسيتم استشارة جميع أعضاء المكتب التنفيدي للجمعية الدولية للملاكمة عن طريق تصويت سري لتزكية المغربي للرئاسة بالنيابة الجمعية الدولية للملاكمة . 
والجدير بالذكر ان الدكتور محمد  مستحسان إنتخب رئيسا بالإجماع رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للملاكمة ونائبا اول لرئيس للجمعية الدولية للملاكمة في الجمع العام الانتخابي المنعقد شهر نونبر 2018 بموسكو الروسية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS