ADVERTISEMENTS

بكنباور يتوقع سباقا حتى الأمتار الأخيرة بين بايرن ودورتموند

المنتخب: وكالات الأحد 24 مارس 2019 - 15:29

توقع "القيصر" فرانتس بكنباور الأحد استمرار المنافسة حتى الأمتار الأخيرة بين فريقه السابق بايرن ميونيخ ومنافسه بوروسيا دورتموند على لقب بطولة ألمانيا في كرة القدم لموسم 2018-2019.

وقبل ثماني مباريات على نهاية الموسم، يتصدر بايرن الترتيب بفارق الأهداف عن دورتموند، علما بأن الأخير كان متصدرا قبيل نهاية العام الماضي بفارق تسع نقاط عن الفريق البافاري الباحث عن لقبه السابع تواليا في البوندسليغا.

وعلى رغم قلب فريق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الأمور لصالحه في فترة وجيزة نسبيا، أقر بكنباور بأن المنافسة لم تحسم بعد.

وأوضح في تصريحات لقناة "سكاي"، "أعتقد بأن الفريقين سيفقدان النقاط قبل نهاية الموسم، لأن أيا منهما ليس قويا بما يكفي للفوز بكل مبارياته المتبقية (...) قد ي رجأ الحسم حتى اليوم الأخير من الموسم".

وسيكون الفريقان أمام إمكانية انتزاع ثلاث نقاط مفصلية عندما يلتقيان على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ في السادس من نيسان/أبريل المقبل.

وعلى رغم أن بايرن سيستضيف المباراة، رأى بكنباور أن فريقه السابق ليس ضامنا الفوز في اللقاء المرتقب ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

وأوضح "بايرن سيكون على أرضه، لكن دفاعه غير ثابت، ودورتموند قوي جدا بأسلوب لعبه (...) أعتقد بأنها ستكون مباراة متكافئة".

ودافع بكنباور عن ألوان الفريق الأول لبايرن بين 1964 و1977، وتولى تدريبه ورئاسته في مراحل لاحقة. وهو من أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم الألمانية وتوج بلقب كأس العالم كلاعب في 1974 ومدرب في 1990، وفي المرتين مع منتخب ألمانيا الغربية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS