ADVERTISEMENTS

مورينيو يرشح هذين الفريقين للفوز بالعصبة الأوروبية

المنتخب: وكالات الأحد 24 مارس 2019 - 21:52

أكد جوزي مورينيو أن كلاً من برشلونة ويوفنتوس هما الأوفر حظاً لتحقيق النسخة الحالية من عصبة أبطال أوروبا، وذلك عند سؤاله عن مرشحه المفضل لنيل اللقب بنهاية الموسم الجاري.
وقال مورينيو في تصريحات أبرزها موقع "كالشيو ميركاطو"، اليوم الأحد: "هناك ميسي ورونالدو بالتأكيد، مع امتلاك الفريقين خبرات كبيرة داخل الملعب وشخصية قوية في المباريات الحاسمة، لذلك هما الأقرب لبلوغ النهائي وتحقيق أحدهما اللقب".
وأشار المدرب البرتغالي إلى قوة فرق مانشستر سيتي، أجاكس، بورطو، مانشستر يونايتد وليفربول، لكنهم لا يملكون الخبرة اللازمة من وجهة نظره قياساً بالبارصا واليوفي
وتعود منافسات ربع نهائي عصبة الأبطال خلال النصف الأول من شهر أبريل القادم، مع وجود مباريات قوية ومنتظرة في إطار رحلة كل فريق لحصد اللقب القاري بعد خروج حامل اللقب ريال مدريد من المسابقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS