ADVERTISEMENTS

دورة ميامي: باوتيستا أغوت يصدم ديوكوفيتش

المنتخب: وكالات الأربعاء 27 مارس 2019 - 09:10

حقق الإسباني روبرطو باوتيسطا أغوت مفاجأة مدوية بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا عندما تخطى خسارته المجموعة الأولى 1-6 لينتفض في الثانية والثالثة ويحسمهما في صالحه 7-5 و6-3 ويبلغ ربع النهائي.

وكان ديوكوفيتش يمني النفس بلقب سابع قياسي في هذه الدورة لكنه حزم حقائبه باكرا تماما كما فعل في دورة انديان ويلز الأميركية أيضا قبل أسبوعين.

وسبق لباوتيسطا أغوت ان تغلب على ديوكوفيتش في طريقه لانتزاع لقب  دورة الدوحة مطلع العام الحالي، لكن ديوكوفيتش بدأ المباراة بقوة لأنه تقدم على منافسه 5-صفر بعد مضي 25 دقيقة فقط، لكن وقف المباراة لفترة وجيزة بسبب هطول الأمطار في المجموعة الثانية منح الإسباني الوقت لالتقاط انفاسه.

وظهر باوتيسطا أغوت بشكل مختلف بعد معاودة اللعب وقلب الأمور في صالحه لينهي المباراة في ساعتين و29 دقيقة.

وقال باوتيسطا "لعبت بقتالية عالية وحاولت تحاشي الاخطاء لا سيما عند القيام بارسالي".

أما ديوكوفيتش فقال "انه لاعب صلب، لكني لم أكن لأخسر هذه المباراة. لقد أهدرت الكثير من الفرص".

وفئ فئة السيدات، لم تسلم التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية عالمية ولقيت مصير ديوكوفيتش بخسارتها أمام الأسترالية أشلي بارتي 6-7 (6-8) و6-3 و2-6.

والفوز هو الأول للاعبة الاسترالية على منافستها التشيكية بعد أربع هزائم تواليا امامها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS