ADVERTISEMENTS

كأس الأبطال.. البايرن يخوض مباريات تجريبية من العيار الثقيل

المنتخب: وكالات الأربعاء 27 مارس 2019 - 16:53

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مباريات تجريبية من العيار الثقيل، خلال معسكره في الولايات المتحدة، ضمن كأس الأبطال الودية، حيث سيواجه كلا من ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي وميلان الإيطالي.

ويستمر معسكر النادي البافاري في الولايات المتحدة في الفترة من 15 وحتى 24 من يوليوز المقبل، وستقام مباراة البايرن أمام ارسنال يوم 17 في لوس انجليس.

ويصطدم العملاق البافاري أمام ريال مدريد في يوم 20 يوليوز، في هيوستن وأمام ميلان يوم 23 من نفس الشهر في كنساس.
 
وأعلن رسميا عن هذه المباريات خلال مؤتمر صحفي، عُقِدَ اليوم الأربعاء، في مدينة نيويورك، وشارك في المؤتمر ممثلا لبايرن النجم المخضرم لوتار ماتيوس الذي سيرافق النادي البافاري خلال جولته الصيفية ومعه نجوم آخرون من النادي.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي رابع جولة يقوم بها النادي البافاري في الولايات المتحدة بعد جولاته في أعوام 2014، و2016، و2018.

وتعد الولايات المتحدة إلى جانب آسيا ولاسيما الصين، السوق الخارجية الأهم بالنسبة لمحتل صدارة البطولة الألمانية "بوندسليغا".
 
من جانبه، قال يورغ فاكر، عضو مجلس إدارة البايرن المسؤول عن العلاقات الدولية والاستراتيجية، إن الرحلة "عنصر مهم في استراتيجيتنا الدولية وتدعم توسيع نطاق علامتنا التجارية على مستوى العالم".
 
وأضاف: "اكتسبنا تطورا رائعا منذ افتتاح مكتبنا في نيويورك في 2014، ولدينا هناك في الوقت الراهن 32 مليون مشجع بافاري و147 ناديا للمشجعين".
 
كانت آخر مرة زار فيها النادي البافاري، الولايات المتحدة في 2018، وتوجه إلى فيلادلفيا وميامي، فيما زار النادي في عام 2016 كلا من شيكاغو وشارلوت ونيويورك، وفي 2014، زار نيويورك وبورتلاند وأوريغون.

وإلى جانب نيويورك، يمتلك النادي البافاري مكتبا خارجيا أيضا في شنغهاي بالصين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS