ADVERTISEMENTS

حالة غير مقبولة في صفوف لاعبي الكاك

المنتخب: جلول التويجر الخميس 28 مارس 2019 - 15:45

شيء غريب يعيشه لاعبو النادي القنيطري وهم ينافسون على بطاقة الصعود للبطولة الإحترافية، بخلاف لاعبي الفرق المنافسة على هذه البطاقة بسبب الوضع المادي الكارثي الذي يدب في صفوف اللاعبين الذين لا يتوصلون بمستحقاتهم المادية الشيء الذي أثر على معنوياتهم النفسية، وحتى على أداء الطاقم التقني الذي لا حول له ولا قوة له أمام هذه المعاناة.
لاعبو الكاك ياسادة يا كرام يعيشون محنة كبيرة لا توصف ومعاناة لا تنتهي ولا أحد يبالي من المكتب المسيرولا المسؤولين بالمدينة، وكأن الفريق يوجد في جزيرة معزولة، بل الأكثر من ذلك لا يجد الكاك حتى ثمن البنزين في بعض الأحيان للحافلة.
وحتى نكون أكثر دقة ووضوح، فلاعبو الكاك لا يتوصلون بمستحقاتهم المادية، والمكتب المسير لا يفي بوعده، اللهم يصرف أجرة أو منحة حتى لا يتورط مع اللاعبين على مستوى لجنة النزاعات بالجامعة، تصوروا أن اللاعب الكامروني جوزيف كومبوس وهو بالمناسبة هداف الفريق والمطلوب من العديد من الأندية طلب فقط تذكرة سفر إلى بلاده لزيارة عائلية، للأسف لم يبال المكتب المسير، فشعر اللاعب بكثير من الإحباط الشيء الذي أثر على أدائه في المباراة الأخيرة ضد المغرب الفاسي وقد لا يظهر أيضا في نفس المستوى أمام أولمبيك الدشيرة، أضف إلى ذلك بعض اللاعبين الذين يقيمون في بعض الشقق أصبحوا مهددين بالإفراغ بسبب عدم إلتزام المكتب المسير بتسديد سومة الكراء، وما خفي كان أعظم وهلم جرا.
هنا سنكون صرحاء مع جماهير الكاك الوفية لفريقها : هل بهذه الوضعية نطلب المستحيل من اللاعبين؟ هل بهذه الصورة التي لا تشرف فريقا مرجعيا وتاريخيا ينافس الكاك على الصعود؟
هذا ليس تشويشا على الفريق ولكنها الحقيقة المرة. 
اللهم إشهد أننا قد بلغنا في حال لم يتحقق الحلم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS