ADVERTISEMENTS

المدرب المساعد للترجي يحذر من الرجاء

الدوحة: أمين المجدوبي الخميس 28 مارس 2019 - 16:27

أكد مجدي الضراوي المدرب المساعد لنادي الترجي الرياضي التونسي، أن مباراة السوبر الإفريقي تمثل لفريقه أهمية قصوى وأن الطموح طبعا هو الفوز بهذه الكأس والعودة بها لتونس، وقال:
"هي ليست مباراة استعراضية، سندخلها بمعية الرجاء للفوز باللقب، وأعتقد أننا وصلنا لمرحلة مهمة في التحضيرات، والكل يتطلع لتتويج مائوية الترجي باللقب القاري.
تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق الرجاء الذي يعتبر من الأندية العربية والإفريقية الممتازة، سنحاول بطبيعة الحال الفوز بها، ندرك جيدا أن مثل هذه المباريات نفوز بها ولا نلعبها".
وبخصوص الرجاء منافس الترجي في هذا السوبر، قال مجدي الضراوي:
"لست بحاجة لتقديم الرجاء فتاريخه يتحدث عن نفسه، كفريق يتمتع بشعبية كبيرة، أعتقد أنه سيكافح من أجل الفوز باللقب لتعويض إخفاقاته، بعد خروجه من كأس زايد للأندية الأبطال وكأس الكونفدرالية، لذلك سنأخذ كامل حذرنا من الرجاء".  
وأشاد الضراوي بالأجواء الرائعة التي تحيط بالسوبر الإفريقي وبالتنظيم المدهش الذي تحيط به اللجنة المنظمة بقطر هذا الحدث.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS