ADVERTISEMENTS

السوبر الإفريقي: هذا ما قاله مساعد مدرب الترجي عن مواجهة الرجاء

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 29 مارس 2019 - 10:47

أكد مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي، بأن المباراة التي سيلتقي فيها الترجي بالرجاء البيضاوي ستكون صعبة، ولا تستند على الإحصائيات التاريخية بين الفريقين، وبأنها ليس مباراة تأرية بالنسبة للفريق التونسي، على اعتبار أن الرجاء كان قد توج بلقب عصبة أبطال إفريقيا سنة 1999 في نسختها الجديدة على حساب الترجي بقلب تونس. 
وقال تراوي: «أولا يجب أن لا نؤمن بأن مواجهة الترجي للرجاء المغربي تأرية، ولا تستند أيضا على الإحصائيات التي هي في صالح فريقنا من خلال مواجهته للأندية المغربية».
وتابع: «سنلعب مباراة في مستوى تطلعاتنا ونقدم مستوانا الجيد دون التفكير في الثأر حتي لا نشتت تركيزنا».
وأضاف: «الرجاء فريق كبير وقوي، وعلينا إحترامه، وعلى لاعبي الترجي أن يكونوا على أتم الإستعداد التقني والبدني والذهني عند منازلة الفريق المغربي».  
وستقام مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين عشية هذا اليوم بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، على الساعة 17 بالتوقيت المغربي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS