ADVERTISEMENTS

صفقتان من العيار الثقيل لأرسنال

المنتخب: وكالات السبت 30 مارس 2019 - 11:45

أكدت صحيفة "اندبندنت" أن آرسنال يستهدف التعاقد مع صفقات كبيرة خلال الصيف القادم، على رأسها صفقة كل من صامويل أومتيتي مدافع برشلونة وصفقة دافيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ.
وأرسل أوناي إيمري مدرب آرسنال طلباته إلى إدارة الفريق منذ فترة، مشيراً إلى رغبته في التعاقد مع مدافع كبير يستطيع التكيف مع سرعة الدوري الإنجليزي، بالإضافة لظهير أيسر على أعلى مستوى ممكن.
وتستهدف إدارة المدفعجية الفرنسي أومتيتي خصوصاً مع وجود مفاوضات قوية بين برشلونة ودي ليخت لاعب أجاكس، لذلك قد يفكر النادي الكطالوني في بيع مدافعه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.
كذلك نجح بايرن ميونخ في ضم الثنائي لوكاس هيرنانديز وبافارد، ومن الممكن أن يسمح لألابا بالرحيل إلى فريق آخر من أجل تمويل بقية الصفقات المنتظرة للعملاق البافاري في فترة الانتقالات المقبلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS