ADVERTISEMENTS

رونالدو يراهن على العودة أمام أجاكس

المنتخب: وكالات السبت 30 مارس 2019 - 17:47

عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو اجتماعاً مع الطاقم الطبي لفريق جوفنتوس، من أجل بحث إمكانية مشاركته في المباراة المهمة أمام أجاكس أمستردام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات عصبة أبطال أوروبا.
ويأمل كريستيانو في اللحاق بالمباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء 10 أبريل المقبل، لكن يرى الجهاز الطبي للنادي الإيطالي صعوبة حدوث ذلك، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في عضلة الفخذ خلال مباراة البرتغال وصربيا.
وأكد أطباء جوفنتوس أنه من الأفضل الانتظار والتروي قبل عودة رونالدو للمشاركة بشكل رسمي في المباريات، مع الخوف من تفاقم الإصابة في حالة العودة السريعة.
ونقل المهاجم إلى الأطباء رغبته في خوض مباراة الذهاب ضد أجاكس، مؤكداً بأنه سيكون في أفضل حالة بدنية خلال أقل من أسبوعين كما وعد جمهوره من قبل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS