ADVERTISEMENTS

بوغبا وراشفورد خط أحمر في يونايتد

المنتخب: وكالات الأحد 31 مارس 2019 - 13:50

طلب النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشتسر يونايتد، عدم التفريط بأي حال من الأحوال في بول بوغبا وماركوس راشفورد، مشيراً إلى أن اللاعبين من أعمدة الفريق المستقبلية، خاصة في ظل رغبة عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في خدماتهما.
وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن الإبقاء على أهم لاعبيه هو أحد المهام التي سيقوم بها سوليشار بعد تعيينه مدرباً رسمياً للفريق، خاصة في ظل مغازلة بوغبا لريال مدريد في الفترة الأخيرة. وبينما يتجه راشفود لتوقيع عقد جديد مع الفريق يحاول المدرب أيضا إقناع الحارس دي خيا، الذي يتقاضى 350 ألف جنيه في الأسبوع، بتمديد عقده، إلى جانب خوان ماتا وأندر هيريرا.
وقال المدرب: "أريد الإبقاء على أفضل اللاعبين.. نريد أن نصنع تشكيلة قوية الموسم المقبل.. نأمل أن نصل لاتفاق مع اللاعبين".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS