ADVERTISEMENTS

ملعب القاهرة سيكون جاهزا لكأس أمم إفريقيا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 أبريل 2019 - 12:24

أكد رئيس هيئة ملعب القاهرة الدولي، علي درويش أن الملعب سيكون جاهزًا بنسبة 98% في شهر ماي المقبل لاستضافة مباريات المجموعات التي حُددت له ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، التي ستنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليوز المقبلين.

وقال درويش في تصريحات صحفية اليوم الإثنين إن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) وافق على أن يكون ملعب القاهرة ضمن الملاعب التي ستنال شرف احتضان منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأشار إلى أنه يُعد واحدًا من أفضل الملاعب العالمية، مؤكدًا في الوقت ذاته أن ملعب القاهرة سيستضيف مباريات دور الربع، بجانب أنه ستُلعب عليه منافسات قبل النهائي، والنهائي.

وأضاف: "سيتم تطوير ملعب القاهرة بالكامل بعد الانتهاء من منافسات مسابقة القارة السمراء، لاستغلال المساحات الفارغة لكي تستوعب أكبر عدد ممكن من جماهير الألعاب المختلفة".

وتابع: "الملعب يوجد به عدد كبير من الملاعب والمضامير المختلفة، من بينها: مضمار للفروسية، والخماسي، وملاعب للهوكي، بجانب القاعات المغطاة، والقاعة المكشوفة، ومجمع الاسكواش، ومجمع التنس، بالإضافة إلى الملاعب الفرعية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS