ADVERTISEMENTS

إيمري يغير موقفه من أوزيل

DPA © الثلاثاء 02 أبريل 2019 - 16:36

أشاد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، بلاعبه الألماني مسعود أوزيل، بعد الأداء الجيد له مع الفريق في المباراة أمام نيوكاسل والتي انتهت بفوز المدفعجية 2 / صفر، مساء أمس الإثنين، في الدوري الإنجليزي.

وأوضح إيمري ، في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "لعب مسعود (أوزيل) بالطريقة وأسلوب اللعب الذي نريده، اجتهد كثيرا وقدم أداء جيدا".

وصعد هذا الفوز بفريق آرسنال إلى المركز الثالث في جدول المسابقة وعزز موقفه في الصراع على أحد مقاعد دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

وكان أوزيل خرج من حسابات إيمري في بداية الموسم، وأشارت عديد الصحف إلى أن المدرب غير را عن طريقة لعب الألماني، ولكن اللاعب قدم أداء جيدا في مباراة الأمس وساعد الفريق على تحقيق الفوز العاشر على التوالي في المباريات التي خاضها على ملعبه بالبطولة هذا الموسم.

وأوضح إيمري: "أحب الطريقة التي يلعب بها كل محترف، مسعود (أوزيل) ساعدنا بإمكانياته التي وضعها في خدمة الفريق".

وأشار إيمري في تصريحات إلى "سكاي سبورتس" : "مسعود أوزيل يمتلك الإمكانيات والموهبة... عندما يستطيع تقديم أفضل مستوياته للفريق فإنه يلعب بالطريقة الخططية التي نريدها".

ووعد أوزيل، أعلى لاعبي آرسنال راتبا ، بأن يبذل كل ما بوسعه مع الفريق في الفترة المقبلة حيث يسعى آرسنال إلى الحفاظ على موقعه ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي، لضمان المشاركة في دوري الأبطال، الموسم المقبل.

كما يسعى الفريق إلى مواصلة مسيرته في الدوري الأوروبي، حيث وصل بالفعل إلى دور الثمانية في المسابقة.

وقال أوزيل، بعد مباراة نيوكاسل أمس: "دوري هو تقديم كل ما بوسعي على أرض الملعب مثلما حدث في هذه المباراة... أريد فقط مساعدة زملائي لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة كفريق، لم أكن أنا فقط من لعب جيدا، كان جهدا جماعيا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS