ADVERTISEMENTS

زيدان يدرس توجيه صفعة لبرشلونة

DW © الخميس 04 أبريل 2019 - 13:36

يعتزم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، توجيه ضربة إلى المنافس اللدود برشلونة في "الميركاتو" الصيفي.

وفي هذا الشأن، أشار موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قد يعطي الضوء الأخضر لإدارة الفريق، من أجل التعاقد مع نجم أياكس أمستردام الشاب ماتياس دي ليخت، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح الموقع الفرنسي، أنه مع رغبة مدافع ريال مدريد رافائيل فاران في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم، ربما سيحاول زين الدين زيدان الاستعانة بخدمات الدولي الهولندي الشاب دي ليخت، لاسيما وأنه استطاع تقديم أوراق اعتماده كواحد من أحسن المواهب في عالم الساحرة المستديرة.

ولن تقف مطالب أياكس أمستردام المالية للتخلي عن ماتياس دي ليخت عائقاً أمام ريال مدريد، إذ تُقدر قيمة الصفقة بحوالي 70 مليون يورو، ما يُعد في مُتناول "الأبيض الملكي"، الذي وضع ميزانية كبيرة بهدف ضم نجوم جدد إلى كتيبة الفريق.

من جهة أخرى، يحاول برشلونة الظفر بخدمات ماتياس دي ليخت في الميركاتو الصيفي، فقد أفادت تقارير صحفية متطابقة بأن النادي الكاتالوني مستعد للتضحية بمدافع الفريق صامويل أومتيتي بهدف ضم ماتياس دي ليخت، الذي يلتزم الصمت حيال وجهته الكروية المقبلة.

وإذا نجح ريال مدريد في خطف النجم الهولندي، فسيكون بذلك قد وجه صفعة قوية للبارسا، الذي ارتبط اسمه على مدار شهور طويلة بالتعاقد مع دي ليخت.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS