ADVERTISEMENTS

مسؤول في برشلونة يغلق الباب أمام غريزمان

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الجمعة 05 أبريل 2019 - 19:18

أجاب كارليس ريكساش، مستشار رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، بكل صراحة بعد سؤاله عما سيقوله للأخير إذا طلب رأيه حول التوقيع مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقال ريكساش: "لن أوقع معه، وليس هناك وضوح أكثر من ذلك".

وبرر ريكساش رده هذا بأن المهاجم الفرنسي سنحت له فرصة الانضمام للفريق الكتالوني، ولكنه في النهاية فضّل الاستمرار مع أتلتيكو مدريد، حيث قال "القطار يمر لمرة واحدة في الحياة وإذا لم تلحق به فقد انتهى الأمر".

وأكد اللاعب والمدرب السابق للبلاوجرانا أنه لا يجب إظهار "غضب أو ضغينة" تجاه جريزمان خلال مواجهة الفريقين غدا السبت في الدوري الإسباني (الليجا) على ملعب (كامب نو)، وأضاف "يجب أن نستقبله جيدا".

وأوضح ريكساش أن مباراة الغد ستحدد مسار الليجا بالنسبة لبرشلونة بشكل كبير، فإذا فاز الفريق الكتالوني غدا على الروخيبلانكوس ستكون نسبة تحقيقه للقب كبيرة.

وحول مواجهة مانشستر يونايتد، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أكد مستشار رئيس النادي أن فريقه هو المرشح الأكبر للفوز أمام فريق "يصعب كثيرا تسجيل الأهداف في مرماه"، وأنه ببعض من الحظ سيتمكن البلاوجرانا من الفوز بهذه البطولة الأوروبية العريقة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS