ADVERTISEMENTS

غروس يشحن لاعبيه للإطاحة بالحسنية باكادير

المنتخب: م. النابلسي السبت 06 أبريل 2019 - 14:35

بدأ العد العكسي بالنسبة لمدرب الزمالك المصري كريستيان غروس، بخصوص مباراة ناديه امام حسنية أكادير، برسم ذهاب دور ربه النهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
فمن خلال موقع "سبورت 360" أورد بان المدرب السويسري كريستيان غروس شحن لاعبي الزمالك وحفزهم على الإطاحة بغزالة سوس على ملعبها وأمام جماهيرها، وقد وجه خطابا للعناصر الزملكاوية، قال فيه: "يجب أن تكونوا في قمة مستواكم أمام الفريق المغربي، وتحققوا الإنتصار بملعبه، ليكون التأهل للدور القادم سهلا".
وتابع المدرب السويسري:"يجب أن تجنحوا للهجوم الضاغط من اجل تسجيل الاهداف وحسم النتيجة بأكادير، لتكون مباراة الإياب سهلة".
ويلتقي الفريقان مساء غد الأحد بالملعب الكبير بأكادير، وهي المباراة التي سيكون فيها مهاجم الاسود خالد بوطيب حاضرا، فيما سيغيب عنها المغربي الآخر حميد أحداد للتوقيف، بعد حصوله على انذارين.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS