ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يطلق "العملية بوغبا".. ومانشستر يونايتد يتحفز

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © السبت 06 أبريل 2019 - 15:37

قال تقرير صحفي، اليوم السبت، إن ريال مدريد سيوجه أنظاره الآن، نحو عملية ضم لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في ظل قرب حسم صفقة إيدين هازارد، نجم تشيلسي.

فقد ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن النادي الملكي يستعد الآن لبدء "العملية بوجبا"، التي اعتبرت أنها لن تكون سهلة على الإطلاق.

فمن جانبه، يعرف مان يونايتد أن بوجبا يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد، لكن النادي الإنجليزي سيفعل كل ما بوسعه، للإبقاء على لاعبه، وقد بدأ بالفعل في إغرائه بعروض لتجديد عقده، فضلا عن إطلاق رسائل تؤكد لكل المهتمين، أنه ليس للبيع.

ورغم ذلك، يراهن الريال ومدربه زين الدين زيدان، على مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، واللاعب نفسه، لتغيير هذا الوضع وتقريب المسافات، إلا أن الملكي يعلم أيضا أن استقدام الدولي الفرنسي، قد يكلفه 120 مليون يورو.

وفي هذا السياق، أشارت الصحيفة إلى أن القلعة البيضاء، لا تريد "وضع كل البيض في سلة واحدة"، في ظل وجود خطط لإعادة هيكلة صفوف الميرينجي.

وأضافت (ماركا) أن إدارة الريال، تريد إسعاد "زيزو" باستقدام بوجبا.

لكن في حال تعثرت العملية، تبقى جعبة الملكي عامرة بلاعبي الوسط المتميزين، رغم أن زيدان يفضل مواطنه، الذي أكد أنه "يعجبه كثيرا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS