الإهدار العجيب يثير السخرية من مهاجم سان جيرمان !

© رويترز

أحرز إيريك تشوبو-موتينج هدفه الثالث، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، اليوم الأحد، لكن إهدار مهاجم باريس سان جيرمان الغريب بعد ذلك، سيظل في الذاكرة، عقب التعادل (2-2) مع ستراسبورج.

وتقدم مهاجم الكاميرون لصاحب الأرض، في الدقيقة 13، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن تم تجاهل الهدف بعد ذلك، بإهداره الغريب الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع كريستوف نكونكو الكرة من فوق الحارس، وكانت في طريقها إلى الشباك، عندما بدا أن تشوبو-موتينج يحاول زيادة رصيده من الأهداف، لكنها اصطدمت بقدمه لتتوقف على خط المرمى، ويحرم فريقه من التقدم، بعدما أدرك الضيوف التعادل.

وقال موتينج في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب: "أشعر بالأسى لما حدث، ولكن لا تنسوا أنني سجلت الهدف الأول، إلا أن التركيز يكون دائما على السلبيات وأتقبل ذلك، لقد مر الأمر سريعا وحافظت على تركيزي، إنه أمر وارد في كرة القدم".

وأوضح المهاجم الكاميروني: "لقد ترددت بين إكمال الكرة في الشباك أو تركها تدخل المرمى لأنني كنت في موضع تسلل، لذا أوقفت الكرة على الخط، لقد أخطأت في قراري، ولم يتحدث معي أحد عن هذه الهجمة في غرفة خلع الملابس، وتفهم نكونكو تماما ما حدث، وما أحزننا أننا لم نحقق الفوز في النهاية".

وأشار تشوبو موتينج إلى أنه يتقبل صافرات جماهير بي إس جي ضده في مدرجات حديقة الأمراء، متما: "كل شخص حر في التعبير عن رأيه، أقدر ذلك، ونحن أسرة كبيرة".

وأدرك تيلو كيرير التعادل، قبل 8 دقائق من النهاية، لكن ذلك لم يكن كافيا، إذ كان باريس سان جيرمان بحاجة للفوز، لحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.