ADVERTISEMENTS

ثلاثي أوروبي يتنافس على غاريث بيل

المنتخب: وكالات الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:21

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى المستقبل الغامض الذي يحيط بالويلزي غاريث بيل في مدريد، بعد تراجع مستواه هذا الموسم وابتعاده عن المشاركة أساسياً حتى بعد عودة زيدان.
وتوقعت الصحيفة موسم انتقالات معقد بالنسبة للاعب الويلزي، نظراً لارتفاع الراتب السنوي الذي يحصل عليه بالإضافة إلى مطالب الريال المادية التي ستمنعه من بيع اللاعب مقابل عرض ضعيف.
وحددت "ماركا" ثلاثة أندية من الممكن أن تتقدم بعرض رسمي لشراء عقد بيل، في مقدمتها مانشستر يونايتد بالتأكيد بسبب الاهتمام القديم باللاعب، وإعجاب إدارة النادي الإنجليزي بقدراته منذ فترة طويلة.
كذلك يأتي بايرن ميونخ ضمن القائمة مع رحيل كلاً من روبين وريبيري بنهاية الموسم الجاري، وحاجة الفريق إلى جناح سريع وقوي على الخط الجانبي من الملعب.
وأضافت الصحيفة أن طوطنهام أيضاً قد يقدم عرضاً رسمياً لضم بيل، لكن في حالة واحدة فقط إذا قرر النادي اللندني بيع أحد نجومه الكبار خلال الصيف القادم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS