ADVERTISEMENTS

راكتيتش مستمر لعام إضافي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 19:03

كشفت إذاعة "كوبي" الإسبانية عن رغبة الكرواتي إيفان راكتيتش في البقاء داخل صفوف برشلونة وعدم الانتقال إلى أي فريق آخر، بعد الأخبار الأخيرة التي ربطته بالثنائي الإيطالي إنتر ميلان وجوفنتوس.
وأشارت الإذاعة إلى تمسك المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي بلاعب الوسط، مع موافقة الرئيس جوسيب بارتوميو على استمراره لفترة أخرى، لكن مع تأجيل أي محاولة لتحسين العقد خلال الفترة الحالية.
ويريد الكرواتي الاستمرار في "نيو كامب" لكن مع رفع راتبه السنوي بشكل يناسب خبرته ومشواره، وهو ما يرفضه الجانب الكطالوني بسبب وجود مشكلة في سقف رواتب الفريق الأول هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة قد توافق على بيع لاعبها في حالة وصول عرض مالي يقدر بـ 50 مليون أورو، لكن يبدو أن راكتيتش لن يذهب إلى أي مكان في الصيف القادم وفق توقعات وسائل الإعلام الإسبانية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS