ADVERTISEMENTS

ادخال تعديلات على نظام كاس اسبانيا

المنتخب: وكالات الأربعاء 10 أبريل 2019 - 16:28

أقرت الجامعة الإسبانية لكرة القدم امس الثلاثاء تغييرات مهمة في نظام كأس ملك إسبانيا، الذي سيقام من مباراة واحدة في جميع أدواره حتى الدور قبل النهائي الذي سيلعب من مباراتين كما جرت العادة في السنوات الماضية. 
ومن المقرر أن تقام منافسات الدور قبل النهائي من مباراتين، كما شمل التغيير أيضا كأس السوبر الإسباني التي ستلعب خارج إسبانيا في شهر يناير من كل عام بطريقة دوري رباعي . وقالت جامعة الكرة الإسبانية في بيان لها: "المبادرتان سيخففان ضغط المباريات في الجدول خلال المواسم المقبلة ومن المقرر أن تتم الموافقة عليهما في 29 أبريل خلال اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية التي ستقام في مقر الجامعة". وسيتم تطبيق التغييرات الجديدة بالنسبة لكأس سوبر إسبانيا خلال الأعوام القادمة، حيث لن تكون قاصرة على حاملي لقب البطولة والكأس بل ستضم فريقين أخرين لإقامة دوري رباعي مصغر سيقام خارج إسبانيا. أما بالنسبة لمنافسة الكأس فستلعب في كل أدوارها من مباراة واحدة على ملعب الفريق القادم من القسم الأقل قوة في البطولة الإسبانية "الليغا" حتى الدور قبل النهائي الذي سيكون من مباراتين. وستضم المسابقة فرقا من القسمين الثالث والثاني (ب) والثاني والأولى، على أن تبدأ الفرق المتأهلة إلى كأس سوبر إسبانيا المنافسات بدءا من الدور ثمن النهائي .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS