ADVERTISEMENTS

هذا الموقع إختار "تيفو" جماهير الحسنية الأفضل في العالم

المنتخب: م.النابلسي الخميس 11 أبريل 2019 - 13:27

إختار الموقع الفرنسي  "لاغرينطا" تيفو جماهير حسنية أكادير الأفضل في العالم والذي أبدعه فصيل "إلترا إيمازيغن" في المباراة التي جمعت غزالة سوس أمام الزمالك المصري عن ذهاب دور ربع النهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي إنتهت بالتعادل السلبي.
وأبدع فصيل "إلترا إيمازيغن" تيفو بلوحة فنية جميلة، مستوحاة من لعبة "PUBG" المشهورة في بلدان شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبعض دول العالم.
كما تميز التيفو برسم مكتوب فيه كلمة "READY" وتوسطها كأس الكونفدرالة الإفريقية، وعلى يمين التيفو ظهرت ألوان بهوية أمازيغية، ويساره بألوان توحي بالإنتماء إلى العمق الإفريقي.
وبحسب ذات الموقع، فإن تيفو "إلترا إيمازيغن" تفوق على العديد من التيفوهات العالمية، من ضمنها الرجاء البيضاوي وسبارطاك موسكو الروسي وواتفورد الإنجليزي وبوردو الفرنسي.
وباتت إلترات الأندية المغربية مشهود لها عالميا بإبداعاتها الرائعة للتيفوهات، خصوصا إلترات الرجاء والوداد البيضاويين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS