ADVERTISEMENTS

فيغو يطالب إنتر بالتعاقد مع مورينيو

المنتخب: وكالات الخميس 11 أبريل 2019 - 18:47

طالب البرتغالي لويس فيغو إدارة إنتر ميلان بعدم التوقيع مع الإيطالي أنطونيو كونطي، من أجل عودة مواطنه جوزي مورينيو إلى تدريب النادي الإيطالي من جديد، أثناء حضورة إحدى الفعاليات الكروية يوم الثلاثاء الماضي.
وقال فيغو في تصريحات صحفية: "مورينيو فعل شيئا كبير مع إنتر، لديه علاقة ممتازة مع النادي والجماهير، لذلك هو الأجدر بالعودة مرة أخرى لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح".
وفضل اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد وإنتر، تعيين جوزي مورينيو على رأس الإدارة الفنية للنادي الإيطالي، خصوصاً بعد تراجع النتائج هذا الموسم تحت قيادة لوتشيانو سباليتي.
يذكر أن إدارة إنتر تضع الإيطالي أنطونيو كونطي كخيار أول في الصيف المقبل، بناء على رأي بيبي ماروتا المدير التنفيذي للنادي التي تجمعه بكونطي علاقة رائعة منذ عمل الثنائي معاً في جوفنتوس من قبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS