قرعة كأس أمم افريقيا: المدربون متشوقون لمعرفة نتيجة القرعة

المنتخب: الرباط

اجتمع مدربو المنتخبات المتأهلة في العاصمة المصرية وأمر واحد في أذهانهم، قرعة ا12 من إبريل لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تم الإعداد لها بطريقة رائعة في منطقة الأهرام وأبو الهول.
  
وقال ريكاردو مانيتي لـ cafonline.com "أرغب في تفادي المنتخب المصري". مدرب ناميبيا سبق له المشاركة في كأس الأمم الأفريقية من قبل كلاعب، وأضاف "سيكون من الصعب اللعب أمام الفراعنة أمام جماهيرهم".
 
المعادلة التي تشمل العديد من الأمور المجهولة لا تقلق بول بوت. مدرب غينيا يؤمن أنه "لا يجب علينا القلق من شيء لا يمكننا السيطرة عليه".
 
مدرب الكونغو الديمقراطية فلوران إيبنجي قال "القرعة الجيدة تأتي في النهاية وليس في البداية". الفهود تأهلوا في آخر مباراة من التصفيات، وبحسب إيبنجي "الأمر الأكثر أهمية هو مرحلة الإعداد والتي سنخوضها قبل النهائيات".
 
كينيا تعود لكأس الأمم الأفريقية بعد 15 عاماً من الغياب، وأوضح مدربها سباستيان ميني "نرغب في إثبات أننا نستحق وجودنا هنا".
 
بالنسبة لظهور مدغشقر الأول في النهائيات يفكر المدرب نيكولا ديبوي بتواضع في أقوى فرق القارة، وقال "مصر على أرضها ولكن هناك أيضاً السنغال الفريق الأفضل حالياً. كوت ديفوار دائماً ما تبهرني، ناهيك عن ذكر المغرب بقيادة إيرفي رونار أو نيجيريا".