ADVERTISEMENTS

هذه هي مفاجأة بنعطية المذهلة!

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 12 أبريل 2019 - 16:29

في حواره مع صحيفة "لاغازيطا ديللو سبور" الإيطالية الشهيرة، فجر عميد الأسود المهدي بنعطية مفاجأة غير متوقعة، بنيته في العودة إلى البطولة الإيطالية من بوابه فريق الذئاب الذي كان مصدر تألقه، وبفضله إنضم لناديين عملاقين أوروبيين، هما بايرن ميونيخ وجوفنتوس.
وأوضح بنعطية لذات الصحيفة: «لا أستبعد العودة للبطولة الإيطالية وبالذات لفريقي السابق روما، الفريق الإستثنائي بالنسبة لي».
وأضاف بنعطية: «بروما كنت قائدا ثالثا بعد لاعبين من كبار اللاعبين العالميين هما طوتي ودي روسي، بالإضافة إلى أن هناك ذكريات مع روما لا أستطيع نسيانها».
وكان بنعطية قد لعب لنادي الذئاب "روما" موسما واحدا قادما إليه من نادي أودينيزي الإيطالي، وبعده إنضم إلى كبير ألمانيا بايرن ميونيخ، ثم إنتقل للسيدة العجوز "جوفنتوس".
وانضم خلال الميركاطو الشتوي الأخير لنادي الدحيل القطري في صفقة مالية كبيرة بعقد يستمر لأربع سنوات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS