هذا ما قاله رونار عن حظوظ الأسود بالكان

المنتخب: وكالات

أبدى الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إعجابه باختيار محيط منطقة الأهرامات ليكون مقرا لحفل إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مشيرا إلى أنه من الأماكن الرائعة في مصر والقارة الأفريقية.
وأشار رونار، في تصريحات إعلامية على هامش حضور القرعة، إلى أن جميع الفرق التي وصلت للبطولة منتخبات كبيرة وجيدة وأن الجميع يسعى إلى هدف واحد وهو المنافسة بقوة من أجل الفوز باللقب.
وأضاف أن فريقه مثل أي فريق سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بلقب البطولة معربا عن أمله في أن يكون اللقب من نصيب أسود أطلس، لأن هدف المنتخب المغربي دائما هو تحقيق الأفضل.
وعما إذا كانت هذه هي الزيارة الأولى له إلى مصر ومنطقة الأهرامات، أكد رونار أنها ليست المرة الأولى وإنما الثانية حيث سبقتها زيارة خلال عام 2009 عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الزامبي حيث التقى مع المنتخب المصري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وتعادل الفريقان 1 / 1 بالقاهرة.
وأشار رونار إلى أن كأس الأمم الأفريقية 2019 تختلف عن النسخ الماضية من البطولة حيث تضم هذه النسخة 24 منتخبا للمرة الأولى كما تقام للمرة الأولى في يونيو بدلا من يناير وهو أمر يفضله هو كثيرا.