ADVERTISEMENTS

زيدان: هذا ما نريد تحقيقه في نهاية الموسم

المنتخب: وكالات الأحد 14 أبريل 2019 - 16:42

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه على الرغم من ضياع فرصة الفوز بلقب البطولة الإسبانية منطقياً فإن هدف فريقه حالياً هو إنهاء الموسم الحالي متقدماً على أتلتيكو مدريد في جدول المسابقة.

وأشار زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد قبل مباراته غداً أمام ليغانيس بالبطولة الإسبانية ، إلى أن الفريق خرج من دائرة المنافسة على كل المستبقات في الموسم الحالي لكنه يسعى لإنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن وأن هدفه الحالي هو إنها الدوري متقدماً على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة حالياً برصيد 60 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو وبفارق 14 نقطة خلف برشلونة المتصدر.

وأوضح زيدان أن خروج الفريق من عصبة الأبطال منحه فرصة للاستعداد على مدار الأيام الماضية حيث لم يخض أي مباراة وسط الأسبوع الماضي.

وأشار إلى أن الشيء الجيد هو رغبة جميع اللاعبين في المشاركة بالمباريات. وقال : "الشيء الجيد أنه ما من أحد يختبئ هنا. جميع اللاعبين يريدون المشاركة. يتدربون جيداً. يجب أن يكون لدينا الحافز لإنهاء الموسم في المركز الثاني لأن هذا يمكنه تغيير أمور عدة".

وأكد مدرب الريال أن ليغانيس فريق جيد ولديه الحافز والرغبة في الفوز على الريال مشيراً إلى أن المنافس قدم موسماً جيداً وأن فوز الريال عليه غداً يتطلب بذل جهد كبير. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS