ADVERTISEMENTS

عصبة الأبطال الإفريقية: موعد مباراتي الوداد امام صانداوز

المنتخب: شجري - الدارالبيضاء الأحد 14 أبريل 2019 - 18:51

حدد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 26 ابريل القادم، كموعد لإستقبال فريق الوداد البيضاوي لضيفه فريق ميلودي صان داوز الجنوب إفريقي برسم ذهاب دور نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، فيما الثالث من شهر ماي القادم سيكون كموعد لمباراة العودة التي ستحتضنها مدينة بريتوريا الجنوب افريقية لتحديد الفريق الذي سيضمن مكانته بالمباراة النهائية. وكان فريق الوداد البيضاوي قد تأهل لهذا الدور على حساب فريق هورويا كوناكري، بعدما تغلب عليه خلال مباراة العودة بخماسية. فيما الفريق الجنوب إفريقي تجاوز فريق القرن الأهلي المصري بالرغم من هزيمته في مباراة العودة على أرضية ملعب برج العرب بهدف دون مقابل، وذلك بعدما حسم التأهيل بميدانه بعد سحق الأهلي بخماسية نظيفة.
ويذكر على ان الفريقين التقيا خلال دور المجموعات، ونجح فريق الوداد البيضاوي في التأهل الى دور الربع متصدرا لمجمعته متقدما على فريق صانداوز الذي حل ثانيا بعد هزيمته خلال الجولة الأخيرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS