ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدراية: عقدة الزمالك تنهي مغامرة الحسنية

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 14 أبريل 2019 - 22:05

أكد نادي الزمالك المصري أنه عقدة مزمنة للأندية الوطنية بعدما أطاح بحسنية أكادير في ربع نهائي كأس الكونفدراية في إياب ربع النهائي بهدف حمل طبيعة الشمتة من جزئية قاتلة في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه ابراهيم حسن.
الحسنية وإن كان الأفضل أداء بين مبارتي الذهاب والإياب إلا أن واقعية الزمالك التي أقصت في السابق فرق الوداد والفتح والدفاع الجديدي و النادي المكناسي والرجاء واتحاد طنجة تكرست مع غزالة سوس أيضا

حسنية أكادير بدأ مباراته بشكل جيد إذ امتص ضغط المنافس الذي كان يعي صعوبة المواجهة٬بعدما حد المدرب غاموندي من خطورة أبرز لاعبي الفريق الأبيض .
وباستثناء كرة فرجاني ساسي قبل تغييره الإضطراري التي تصدى لها الحواصلي٬لم يبادر الزمالك لتهديد مرمى الغزالة بشكل واضح وكبير.
رد فعل الحسنية تجلى في المرتدات الخاطفة و التي شكلت قلقا واضحا على الحارس محمد جنش.في وقت بدا الحكم كارفالو بصدد فرملة ممثلي المغربي من خلال بعض قراراته الغريبة.
وكانت أبرز فرص الجولة الأولى للاعب الداودي في منتصفها بعد خطأ سدده و أخرجه جنش للزاوية غير هذا لاشيء حملته هذه الجولة.
وكما هي عادة الفرق المصرية و التونسية لحظة سهو على مستوى الرقابة في الدقيقة 49 ومن كرة ركنية ابراهيم حسن برأسه يتصدى للكرة وتعود إليه ليسجل من هذه الجزئية القاتلة هدفا كان بالإمكان تفاديه في الزاوية الضيقة للحارس الحواصلي.
البديل البركاوي العائد من الإصابة أضاع السهل الممتنع في الدقيقة 75 بعدما صدت العارضة كرة الداودي لتعود إليه إمام المرمى الفارغة ويسدد برعونة عاليا.
كما حملت الدقيقة 83 كرة خطيرة بدا وكأنها دخلت مرمى الزمالك إلا أن الحكم كارفالو أمر بإتمام اللعب قبل أن يسجل الزمالك هدفا ثانيا ألغاه الحكم مرة أخرى.
ولتنتهي مغامرة الحسنية عند حاجز الربع ومعه تتواصل عقدة الزمالك للفرق الوطنية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS