ADVERTISEMENTS

كارفاخال يعارض خطة بيريز

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 11:09

اعتبر الظهير الأيمن لريال مدريد، داني كارفاخال، أنه من غير الضروري القيام بثورة تغييرات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك عقب مواصلة إهدار الفريق للنقاط في الليجا عقب التعادل بهدف لمثله أمام ليجانيس ضمن الجولة الـ32.

وقال: "لست أنا من يقرر ذلك، لكن سيعتين على المسؤولين عليهم معرفة أي مركز يحتاج للدعم ومن هو اللاعب الذي بإمكانه مساعدتنا من الخارج. لا أعتقد أن عليهم القيام بثورة تغييرات، في السنوات الأخيرة قمنا بتغييرات بسيطة في قوام الفريق وتوجنا أبطالا لأوروبا طوال ألف يوم".

وحول إمكانية انضمام الجناح البلجيكي إيدين هازارد قادما من تشيلسي، قال: "لا نتحدث عن أحد طالما لا ينتمي للفريق، نركز على أنفسنا، وبعدها من يقرر جلب أحد فليأت لمساعدتنا".

وعن تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، صاحب هدف الريال، قال "إنه يقدم موسما مميزا، ينبغي أن نهنئه لأنه سجل أهدافا طوال الموسم، بنزيما هو أفضل لاعب في الفريق هذا العام".

وبتعادله يظل الريال في الترتيب الثالث بجدول الليجا برصيد 61 نقطة، مبتعدا بـ 4 نقاط عن أتلتيكو الوصيف وبـ13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وتحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في القيام بثورة تغييرات بعد الموسم الكارثي للفريق، خاصة مع عودة زين الدين زيدان لتدريب الملكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS