ADVERTISEMENTS

رئيس اليوفي يرفع القبعة لزملاء زياش

الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 23:52

أكد أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، أن أياكس أمستردام الهولندي، استحق الفوز على فريقه والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 وفاز أياكس على يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، (2-1) في لقاء الإياب بإيطاليا، ليعبر لنصف النهائي بفوزه بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين.
وقال أنييلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "مُهمتي هي أن أتواجد هنا في لحظات معينة وأجري تقييمات عامة".
 وأضاف  "أياكس استحق التأهل تمامًا، لكننا ندرك بالوقت ذاته أننا على مدار الـ6 سنوات الأخيرة كنا حاضرين بشكل ثابت في دور الثمانية بدوري الأبطال، ونرغب في مواصلة التقدم عامًا بعد عام".
 وتابع "أياكس تسبب في مشاكل كبيرة لبايرن ميونخ، وأقصى ريال مدريد ويوفنتوس، يجب أن نرفع قبعاتنا لهم، هم نادي يعمل على دوائر، وهذا الأمر بدأ منذ عامين".
وواصل رئيس اليوفي "لقد استحقوا الفوز ليس فقط في مباراة الليلة، لكن على مدار المباراتين، بالتأكيد هذه مسابقة حيث يمكن لنصف ساعة جيدة أن تُحدث الفارق".
وأردف أنييلي "نحن على وشك الفوز بالاسكوديتو الثامن على التوالي وهو أمر غير عادي، يوفنتوس كان بالمركز 43 بتصنيف اليويفا والاَن أصبح بالمركز الخامس، لذلك يتعين علينا تقييم الوضع بأكمله".
 وأكمل "كمشجع أشعر بخيبة أمل من الهزيمة، لكن في بعض الأحيان عليك أن تقبل المنافس لاسيما وأنه يقدم موسمًا استثنائيًا، وعلينا جميعًا أن نمتلك الثقافة لنهنئهم".
واستطرد "هم يذكرونني بموناكو قبل عامين، هذه هي طبيعة أياكس، سنرى ما سيحدث في غضون عامين، إذا كان هؤلاء الفتيان سيبقون في النادي أم سيذهبون لمكان اَخر".
وواصل أنييلي "سنرى من سيتأهل من السيتي وتوتنهام، وفي كل الأحوال سيكون لدينا نصف نهائي رائع، رغم أن أياكس لم يكن مرشحًا، إلا أنه منافس حقيقي الآن على الفوز باللقب".
 وختم "قلنا من الصيف أن دوري الأبطال هو هدفنا وسيكون كذلك في كل عام، سنجلس مع أليغري في نهاية الموسم لمناقشة العقد، ولدينا نادٍ يضمن المستقبل المشرق ليوفنتوس".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS