ADVERTISEMENTS

كوستا يعلن العصيان في أتلتيكو مدريد

© رويترز الخميس 18 أبريل 2019 - 19:39

ذكرت تقارير إسبانية أن دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، رفض المشاركة في مران فريقه اليوم الخميس، بعد معرفته أن النادي سيفرض عليه غرامة مالية بسبب إساءة لفظية وجهها اللاعب إلى حكم مباراة خسرها الفريق أمام برشلونة، في الليجا.

ولم يتسن الحصول على تعليق من أتلتيكو مدريد أو كوستا.

وأوقف الاتحاد الإسباني اللاعب، 8 مباريات في دوري الدرجة الأولى عقب إهانته للحكم بعد طرده خلال الخسارة 2- 0 أمام برشلونة في السادس من أبريل، وهو ما يعني غياب كوستا عن باقي مباريات فريقه هذا الموسم.

وأفادت عدة صحف إن كوستا علم أمس الأربعاء أن النادي سيفرض عليه غرامة بسبب سوء التصرف، وهو ما جعل اللاعب يمتنع عن المران اليوم الخميس رغم أنه لائق تماما.

ووجه كليمنتي فيلافيردي، مدير عام النادي انتقادات إلى كوستا بعد الهزيمة أمام برشلونة والتي ضمنت للفريق الكتالوني التتويج بلقب الدوري إلى حد بعيد.

وقال إن سلوك كوستا "يستحق الإدانة وألحق ضررا بالغا بالنادي" رغم أن المدرب دييجو سيميوني أظهر تسامحا أكبر مع اللاعب.

وسيحل أتلتيكو مدريد، الذي يحتل المركز الثاني متأخرا بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر قبل 6 مباريات من ختام الموسم، ضيفا على إيبار في الدوري بعد غد السبت. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS