ADVERTISEMENTS

رونالدو يفكر في البطولة الأمريكية

المنتخب: وكالات الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:13

نفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية الأخبار التي تتحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو بعيداً عن جوفنتوس خلال الصيف القادم، بالتأكيد على بقاء البرتغالي لمدة موسم إضافي في طورينو.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قد يودع جوفنتوس في صيف 2020، بعد قضائه موسمين في صفوف "السيدة العجوز" بصرف النظر عن ماذا سيحدث خلال الموسم القادم في منافسات عصبة أبطال أوروبا.
ونقل موقع "كالشيو ميركاطو" الخبر بتأكيده أيضاً على استمرار رونالدو مع جوفنتوس خلال الموسم القادم، لكن ربما يتخذ اللاعب قراراً بالانتقال إلى البطولة الأمريكية بنهاية موسم 2019-2020.
يذكر أيضاً أن جوفنتوس أصبح مطالباً بتحقيق لقب عصبة الأبطال خلال الموسم المقبل، بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه كريستيانو وتأثر النادي مالياً واقتصادياً بعد الخروج المفاجيء أمام أجاكس في ربع نهائي النسخة الحالية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS