ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يحسم صفقة هازار

المنتخب: وكالات الجمعة 19 أبريل 2019 - 14:27

بيَّنت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد نجح في حسم صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازار إلى صفوفه، بعد الاتفاق النهائي مع إدارة تشيلسي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي مطلع الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى وجود مفاوضات طويلة بين الجانبين خلال الفترة الماضية، انتهت بالاتفاق على المبلغ الإجمالي للصفقة، إضافة إلى إتمام العقود المشتركة مع اللاعب ووكيله.
ورفض هازار تجديد عقده مع تشيلسي الذي ينتهي في صيف 2020، في محاولة منه لإجبار إدارة النادي اللندني على السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل.
يذكر أن صفقة الانتقال قد تصل إلى 100 مليون أورو يدفعها الريال إلى الفريق الإنجليزي، مع توقعات بتعاقد تشيلسي مع البرازيلي كوتينيو في حالة تعليق عقوبة "فيفا" الصادرة أخيرًا، التي تمنعه من التعاقدات لمدة فترتي انتقالات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS