ADVERTISEMENTS

مدرب هوفنهايم الألماني يشيد بحكيم زياش

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 19 أبريل 2019 - 16:49

اتصل جوليان ناغلزمان مدرب هوفنهايم الألماني بمدرب أجاكس الهولندي إريك تين هاغ هاتفيا، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام جوفنتوس وبلوغه نصف نهائي عصبة الأبطال، وذلك ليهنأه على الفوز الرائع والتأهل المستحق.

 وفي حوار نشرته صحيفة "ذو تلغراف" الهولندية نوه مدرب هوفنهايم بفريق أجاكس وقال إنه فريق متميز استطاع أن يفرض قوته على الصعيد الأوروبي بفضل المواهب التي يزخر بها وأيضا بفضل أسلوب اللعب الشامل الذي ينتهجه مدربه، وأكد أن الفريق الذي أطاح بريال مدريد وبجوفنتوس يستطيع أن يطيح أيضا بطوطنهام الإنجليزي في دور النصف.

ورشح ناغلزمان نادي أجاكس للفوز بكأس العصبة هذا العام لأنه يمتلك كل المقومات التي يستطيع أن يحقق بها ذلك.

وأشاد مدرب هوفنهايم في حواره برباعي أجاكس دوشان تاديتش ودالي بليند ودافين نيريس وحكيم زياش وقال: " أنا معجب للغاية بأداء أجاكس، أعرف جيدا هذا الفريق، إنه يجلب دائما مواهب مميزة، ولا يجب أن ننسى أنه استثمر مبالغ مهمة من أجل التعاقد مع أربعة لاعبين مبدعين: تاديتش وبليند ونيريس وزياش.. هذا الرباعي كلف 50 مليون أورو، إنه مبلغ أقل بكثير مما يساويه هؤلاء حاليا، خصوصا أنهم نقاط القوة في الفريق الهولندي، ويستطيعون دائما أن يقدموا أداء مبهرا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS