ADVERTISEMENTS

الوداد يلجأ للفيفا ضد يحيى حدقة؟

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 19 أبريل 2019 - 17:10

في خطوة غير مسبوقة لفريق مغربي قرر الوداد اللجوء لخبراء داخل الفيفا و الكاف مختصون في مجال التحكيم لعرض تظلمه أمامهم بشأن عديد القرارات و النوازل التحكيمية التي شهدتها مبارياته هذا الموسم٫آخرها لقطة هدف كريم البركاوي أمام الحسنية و الذي يصر الوداديون أنه من حالة تسلل واضح.
الناصيري أصدر قراراته بالتظلم ضد حكام يحيى حدقة وهو الذي كان أجرأ أكثر من هذا في فترة سابقة وطالب بإقالته من منصبه مؤكدا أن تخبطه يجر البطولة لحالة احتقان غير مسبوقة.
وضمن الوداد قرصا مدمجا يضم حالة هدف جيبور أمام نهضة بركان وهدف الحداد أمام اتحاد طنجة اللذان رفضهما كورار و الكزاز و ضاعت على الوداد 5 نقاط خلالها ولقطة هدف البركاوي ضد الحسنية وهي نقاط كان بإمكانها حسم اللقب مبكرا للفريق الأحمر ولنا مواكبة لخطوة الوداد هته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS