ADVERTISEMENTS

كارطيرون يتحدث حصريا عن الغابون و "بادريس"

المنتخب منعم بلمقدم الجمعة 19 أبريل 2019 - 18:35

في تصريح حصري قدمه ل"المنتخب" المدرب الفرنسي باتريس كارطيرون للمنتخب بشان حقيقة ترشيحه لتدريب الغابون ومعها عديد الامور المرتبطة بالديربي قال ما يلي"
لم يسبق لي خوض ديربيات كثيرة فقط بالكونغو وكنت دائما اتفوق مع مازيمبي أمام فيطا كلوب.لم العب اي ديربي في مصر.
ديربي الدار البيضاء من بين الاجمل في العالم أنا مقتنع بهذا الأمر.
نحن في وضع مريح لدينا سلسلة رائعة وسنحاول الحفاظ عليها أمام الوداد.الضغط  كله عليهم لقد كانوا يبتعدون عنا ب 22 نقطة وحاليا ب 9 فقط.
لدي خطة لهذه المواجهة وأتمنى دعم جماهيرنا كما كان امام اتحاد طنجة على وجه الخصوص" 
وعن عرض الغابون قال" لدي عقد ينتهي بنهاية الموسم من حقي ان اطمح احسن اموري ومستقبلي.لكني أعد الرجاويين بعدم فتح أي ملف قبل نهاية الموسم.
رئيس الرجاء طلب الجلوس معي بعد الديربي سنرى ما الذي يمكن أن يحدث وأنا بالفعل سعيد هنا واحس بالحب والدفء من طرف الجميع.
ما يهمني حاليا هو ان نركز على باقي المباريات وان نكون في اتم جاهزية والفوز قبل مباراة الحسنية يهمنا ويشغلني بشكل كبيرة"
وعاد ليتحدث عن التتويج باللقب"
اللقب الوحيد الذي جئت من أجله حققته وهو السوبر الهدف الثاني العودة لعصبة الأبطال الإفريقية ونحن في طريق الصحيح.سنناقش كل مباراة على حدا وهدفنا جمع 64 نقطة وبعدها نترك الحسم للارقام"
وبخصوص تسميته بين جماهير الرجاء قال" الكل هنا وفي الشارع والمقهى لا ينادونني باتريس يقول لي "بادريس" سألت عن هذا فقالوا لي هو اسم عربي.جميل جدا وانا سعيد به . لذلك اقول لهم  بادريس" يحبكم"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS