ADVERTISEMENTS

الزنيتي والتكناوتي تحت مجهر الديربي

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 20 أبريل 2019 - 13:12

تتجه الأنظار يوم غد الأحد لملعب مراكش الكبير، الذي يحتضن قمة الدورة 25 من البطولة الوطنية،في الوقت الذي يلاقي فيه الوداد البيضاوي غريمه الرجاء.
ورغم أن الأضواء ستتجه لنجم الفريقين داخل الملعب لمتابعة حوار الأقدام، إلا أن الكثير من المتابعة والرصد، ستخصص أيضا للحارسين أحمد رضا التكناوتي، حامي عرين القلعة الحمراء وزميله أنس الزنيتي حارس النسور.
التكناوتي والزنيتي سيوضعان تحت المجهر،للوقوف على المردود الذي سيقدمانه في مباراة الديربي،خاصة بعد الجدل الكثير الذي أثير حول إستحقاق أنس الزنيتي الحضور مع المنتخب الأول، عوض التكناوتي والذي أثاره العديد من عشاق الرجاء الذين يرون حارسهم الأحق بالحضور في عرين أسود الأطلس، رغم أن الناخب الوطني هيرفي رونار، خرج مرارا وتكرارا ليؤكد بأنه يراعي صغر سن التكناوتي كعامل يجعله يستدعيه للمنتخب المغربي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS