ADVERTISEMENTS

هل يغيب حمد الله أمام الزوراء العراقي؟

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:38

تسافر بعثة نادي النصر إلى العراق صباح اليوم عبر طائرة خاصة، وذلك لمواجهة نادي الزوراء في مدرينة كربلاء يوم غد الثلاثاء برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات بعصبة الأبطال الآسيوية.

وأكد مدرب النصر روي فيتوريا أنه سيعتمد خلال هذه المباراة على عدد كبير من العناصر الشابة التي لم تحظ بفرص المشاركة في المباريات الماضية، وهو ما يعني أنه سيغَيِّب العديد من اللاعبين الأساسيين تجنبا للإرهاق لأن الفريق تنتظره مباراة قوية وحاسمة يوم السبت المقبل أمام نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

وفي ظل هذه المعطيات أصبحت مشاركة عبد الرزاق حمد الله موضع شك، إذ قد يكون ضمن اللاعبين الذين سيجنبهم المدرب الإرهاق ويغيبهم عن مباراة الوزراء في انتظار مباراة السبت.

ويركز النصر على البطولة السعودية وعلى كأس الملك للفوز باللقبين في ظل مشاركة متواضعة بعصبة الأبطال، حيث لم يحقق سوى انتصارا واحدا مع خسارتين اثنتين. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS