ADVERTISEMENTS

حارث مطلوب من ناد إسباني والقرار بيد مدربه

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 22 أبريل 2019 - 12:19

بحسب موقع "فوزبول ترانسفير" الألماني، كشف بأن الدولي المغربي أمين حارث يثير إهتمام ريال سوسيداد الإسباني، حيث عبرت إدارة النادي عن رغبتها في التعاقد مع الأسد المغربي الموسم القادم.
وأوضح ذات الموقع أن على سوسيداد إنتظار قرارا من الهولندي هوب ستيفنز مدرب شالك الألماني الذي يلعب له حارث، ما إذا سيقبل بالإستغناء عن اللاعب أم سيبقي عليه بشالك، خصوصا أن ستيفنز بدأ يعتمد على أمين بالتشكيل الرسمي للنادي الألماني.
وكان أمين حارث قد ابتعد عن مباريات شالك في عهد المدرب الشاب دومينيكو طوديسكو الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، بسبب مشاكل بين الطرفين.
بينما تقول تقارير صحفية ألمانية بأن إدارة شالك، وضعت مخططا للموسم القادم، جاء فيه رحيل العديد من اللاعبين من بينهم أمين حارث وحمزة منديل، إلا أن قرار رحيلهم سيحدده المدرب هوب ستيفنز إن هو استمر مع النادي الأزرق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS