ADVERTISEMENTS

رونالدو يرحب بغوارديولا في جوفنتوس

المنتخب: وكالات الجمعة 26 أبريل 2019 - 16:32

أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن كريستيانو رونالدو رحب بفكرة تولي بيب غوارديولا تدريب فريق جوفنتوس خلال الموسم القادم، في حالة عدم استمرار المدير التقني الحالي ماسيمليانو أليغري.
وكشفت الصحيفة عن رغبة إدارة جوفنتوس في التوقيع مع الإسباني غوارديولا المدير التقني لمانشستر سيتي، خصوصاً أنه يعتبر المدرب الأفضل في العالم من وجهة نظر الإدارة الرياضية للنادي الإيطالي.
وأكد رونالدو للمقربين منه أنه سيكون سعيداً في حالة تولي غوارديولا قيادة جوفنتوس، حيث يعتبره أحد أفضل المدربين الذي يسعى للاستفادة من خبرتهم وفق ما ذكرته صحيفة "إلجورنال" الإيطالية.
ومن المتوقع أن يعلن اليوفي قراره الأخير فيما يخص أليغري بنهاية الموسم الجاري، خصوصاً أن الجماهير غير راضية عن عمله بعد الخروج الأوروبي المرير أمام أجاكس في ربع نهائي عصبة الأبطال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS