ADVERTISEMENTS

جوفنتوس يخطط لإعادة بوغبا

المنتخب: وكالات السبت 27 أبريل 2019 - 11:07

كشفت صحيفة "طوطو سبورت" عن نية إدارة جوفنتوس الدخول بقوة على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لرغبة ماسيمليانو أليغري المدير الفني للفريق في تقوية خط الوسط بلاعب جديد.
وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد بضم لاعب وسط مانشستر يونايتد خلال الفترة الجارية، إلا أن اليوفي يريد عرض البرازيلي دوجلاس كوستا أو الأرجنتيني باولو ديبالا على الفريق الإنجليزي، إضافة إلى مقابل مالي لحسم الأمور تماماً.
ورفضت إدارة يونايتد من قبل طلب فلورنتينو بيريز بمبادلة بوغبا مع غاريث بيل، لكن من المتوقع موافقتهم على جلب كوستا أو ديبالا لذلك تبدو الأمور ممكنة بالنسبة لليوفي مقارنة بالريال.
وأفصح بوغبا للمقربين منه في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خاصة إذا لم ينجح الفريق في التأهل إلى منافسات عصبة أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS