ADVERTISEMENTS

بارتوميو: هذا هو هدف برشلونة هذا الموسم

المنتخب: وكالات الأحد 28 أبريل 2019 - 10:53

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن التتويج بالثلاثية سيكون هدف فريقه هذا الموسم بعدما حسم لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم بفوز على ليفانطي (1-0) في الدورة 35 امس السبت. وفي تصريحات بعد الفوز على الضيف ليفانطي بهدف لميسي, أكد بارتوميو أن الهدف هو تكرار إنجاز الثلاثية (البطولة والكأس في إسبانيا, عصبة أبطال أوروبا) كما فعل النادي "الكاتالوني" عامي 2009 و2015. وقال "لقد أحرزنا اللقب الثامن في "الليغا" في آخر 11 موسما, ونحن راضون جدا على ما يحققه النادي في الأعوام المتتالية, هذا موضع فخر". 
وأضاف "الليغا هي هدفنا كل عام. الناس يريدون الكأس, عصبة الأبطال, الثنائية, الثلاثية, لكننا نركز كثيرا على الليغا. الآن سنواجه تحديات أكبر حتى, مثل عصبة الأبطال بدءا من الأربعاء. كل الألقاب تدفعنا لنحلم, ويجب أن نقول بأن الهدف الآن هو الثلاثية, طبعا كما كل عام". وتابع "لدينا نصف نهائي صعب جدا في عصبة الأبطال أمام فريق قوي جدا, ولاحقا سنخوض نهائي الكأس أمام فالنسيا الذي يقدم أداء متصاعدا. تنتظرنا مباريات مثيرة للاهتمام". ومنح هذا الفوز برشلونة اللقب 26 في "الليغا" حيث بات يتقدم بفارق تسع نقاط وأفضلية المواجهات المباشرة على مطارده أتلتيكو مدريد. ولم ينته الموسم بعد لفريق المدرب إرنستو فالفيردي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي, اذ تنتظرهما مواجهة مرتقبة في نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي (في برشلونة ذهابا في الفاتح من ماي, وفي ليفربول إيابا في السابع من نفس الشهر), ونهائي مسابقة كأس الملك في إسبانيا أمام فالنسيا في 25 ماي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS