ADVERTISEMENTS

"السيدة العجوز" تلاحق غوارديولا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 14:21

كشفت صحيفة "طوطو سبورت" عن رغبة إدارة جوفنتوس الجامحة في التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لماسيمليانو أليغري، المدرب الحالي، الذي يواجه مشكلات كبيرة بعد الخروج الأوروبي.
وانخفضت أسهم أليغري كثيرًا داخل طورينو بعد السقوط أمام أيجكس في أوروبا، ليدخل في صدامات مستمرة مع الصحافة الإيطالية، إضافة إلى سوء علاقته مع معظم جماهير اليوفي داخل إيطاليا وخارجها.
وأكدت الصحيفة، أن إدارة السيدة العجوز تحلم بجلب غوارديولا إلى جوفنتوس، لكنَّ الخيار الأقرب للحدوث حتى الآن استمرار أليغري موسمًا إضافيًّا مع الفريق.
وسيجتمع أليغري مع إدارة بطل الكالتشيو بنهاية الموسم الجاري للاتفاق على أهداف الموسم الجديد، لكن يظل غوارديولا بمنزلة الخيار المفضل للجميع في طورينو خلال الأعوام المقبلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS