ADVERTISEMENTS

الصحافة الهولندية مندهشة بثقة ومعنويات زياش وطاديتش

الأربعاء 01 مايو 2019 - 10:35

أشادت مختلف وسائل الإعلام الهولندية بالإنجاز الكبير الذي حققه أجاكس أمستردام، حيث عاد بفوز ثمين من لندن على حساب طوطنهام (1 – 0) في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال.

كل الإعلام الهولندي نوه بجهود اللاعبين والعمل الكبير الذي يقوم به المدرب إريك تين هاغ هذا الموسم حيث سما بالفريق إلى أعلى درجات التميز.. لكن صحيفة "أد" عبرت عن اندهاشها لمعنويات حكيم زياش وزميله دوشان طاديتش اللذان لم يظهر عليهما أي نوع من الضغط أو القلق أو التوثر بالرغم من صعوبة والمباراة وقوة المنافس، حيث قالت: "لم يتأثر لاعبو أجاكس بصيحات أكثر من 60 ألف متفرج على الإطلاق، كانت معنوياتهم جد مرتفعة، انظروا إلى حكيم زياش ودوشان طاديتش كيف كانا يضحكان لحظات قبل انطلاق المباراة، أن تلعب الكرة باسترخاء تام ينم عن كثير من الثقة في النفس وكثير من الاستعداد المعنوي". وأضافت الصحيفة: "زياش وطاديتش وبقية اللاعبين يلعبون الكرة بدهنهم أكثر من أقدامهم، في أي ملعب وأمام أي خصم يؤكدون دائما أنهم الأحسن والأفضل والأروع". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS