ADVERTISEMENTS

هذا هو سلاح الإنجليز أمام برشلونة

المنتخب: وكالات الأربعاء 01 مايو 2019 - 12:13

يعول ليفربول على دور محوري للاعبيه ترنت ألكسندرـ أرنولد والإسكتلندي أندرو روبرتسون، لاسيما من خلال التمريرات الحاسمة (24)، عندما يحل ضيفاً على برشلونة اليوم ذهاب نصف نهائي لعصبة أبطال أوروبا في كرة القدم.
وخطف المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك الأضواء من زملائه في خط دفاع ليفربول بعد موسم رائع توجه بنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين.
لكن قبل لقاء اليوم بمواجهة برشلونة وميسي على ملعب نيو كامب، ظهر روبرتسون وألكسندرـ أرنولد كمساهمين أساسيين في محاولة ليفربول لنيل المجد الأوروبي مجدداً.
وفي بطولة إنجلترا، مرر روبرتسون 11 كرة حاسمة، ليعادل الرقم القياسي في عدد التمريرات لمدافع في البطولة، بينما مرر ألكسندرـ أرنولد تسع تمريرات.
حاليا يقف اللاعبان أمام الاختبار الأهم بمواجهة برشلونة بقيادة ميسي الذي قاد الفريق إلى دك شباك منافسيه بأكثر من 130 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS