ADVERTISEMENTS

هذا هو المبلغ المالي الذي سيحصل عليه نهضة الزمامرة

عزيز العبريدي الجمعة 03 مايو 2019 - 09:54

سيحصل فريق النهضة الزمامرة لكرة القدم على مكافأة مالية تقدر ب 100 مليون سنتيم، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد فوزه بلقب بطولة القسم الوطني الثاني وتحقيقه الصعود الى القسم الوطني الاول، وبالتالي فإن هذه المنحة ستوفر سيولة مالية للفريق من أجل تسديد المستحقات المالية المتبقية للاعبين والطاقم التقني، وانتداب لاعبين ومدرب للموسم المقبل.
علما أن نهضة الزمامرة احتل الرتبة الأولى ب 53 نقطة جمعها من 13 انتصار و 14 تعادل و3 هزائم سجل هجومه 33 هدف ودخلت مرماه 14 هدف بنسبة عامة 19 هدف. وتوج باللقب بفضل النسبة الخاصة بعد انتصاره خارج ميدانه على رجاء بني ملال بهدفين لصفر، وتعادله داخل ميدانه بصفر لمثله.
في حين سيحصل فريق رجاء بني ملال وصيف البطل والصاعد الى القسم الوطني الأول على مكافأة مالية تصل 80 مليون سنتيم، بعد احتلاله الرتبة الثانية مناصفة مع فريق نهضة الزمامرة ب 53 نقطة، حصل عليها من 14 انتصار و 11 تعادل و05 هزائم مسجلا 38 هدف واستقبلت شباكه 27 هدف بفارق 11 هدف. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS