ADVERTISEMENTS

صفقتان من العيار الثقيل لإنتر

المنتخب: وكالات الإثنين 06 مايو 2019 - 17:40

أشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" إلى تفكير إدارة إنتر ميلان من الآن في المركاطو الصيفي القادم، مع رغبة الطاقم الرياضي في إبرام صفقات قوية لدعم الهجوم في حالة التأهل إلى منافسات عصبة أبطال أوروبا.
ويأمل الإنتر في التوقيع مع فيديريكو كييزا نجم فيورنتينا بالإضافة إلى نيكولاس بيبي لاعب فريق ليل الفرنسي، في محاولة لتقوية منطقة الأطراف والعمق بثنائي شاب ومرن.
ومن المتوقع أن يبيع إنتر في المقابل أكثر من لاعب لتوفير الغطاء المالي اللازم، لذلك قد يرحل الكرواتي إيفان بريسيتش الذي يملك عروضا من الدوري الإنجليزي الممتاز.
الجدير بالذكر أن إدارة "الأفاعي" لا تمانع بيع نجمها ماورو إيكاردي في حالة وصول عرض مالي مميز، نظراً للمشاكل الكبيرة التي افتعلها رفقة زوجته ووكيلة أعماله خلال الفترة الماضية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS