ADVERTISEMENTS

نيمار يستأنف قرار إيقافه لثلاث مباريات في عصبة ابطال اوروبا

المنتخب: وكالات الجمعة 10 مايو 2019 - 13:07

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة أن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد استأنف قرار إيقافه ثلاث مباريات في عصبة ابطالأوروبا الموسم المقبل.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في تصريح صحفي أن موعد اجتماع لجنة الاستئناف للنظر في قضية نيمار لم يحدد بعد.

وعوقب النجم البرازيلي البالغ 27 عاما لشتمه حكام مباراة إياب ثمن النهائي التي فاز فيها مانشستر يونايتد الإنقليزي في 6 مارس الماضي على باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برانس 3-1 وتأهل بفارق الأهداف المسجلة خارج الديار بعد أن خسر ذهابا على ملعبه أولد ترافورد بهدفين نظيفين رغم عدم مشاركته في تلك المباراة بسبب الإصابة ومتابعته لأحداث اللقاء من المدرجات. وكتب نيمار عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي "إنه العار (...) يضعون من لا يفهمون شيئا في كرة القدم لرؤية الإعادة بالفيديو ... ليذهبوا إلى الجحيم".

وبموجب هذه العقوبة التي اتخذت بحقه في أفريل سيغيب نيمار عن المباريات الثلاث للفريق الباريسي في دور المجموعات الموسم المقبل إلا إذا قضى الاستئناف برفعها أو تخفيفها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS